السبت , 1 نوفمبر 2014

آخر الأخبار
Home » أمنية » استمرار مطاردة عناصر( داعش) في صحراء الأنبار

استمرار مطاردة عناصر( داعش) في صحراء الأنبار

بغداد/ الاستقامة الالكترونية

أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية عن مواصلة حملة مطاردة عناصر ما يسمى تنظيم دولة العراق والشام الاسلامية (داعش) في صحراء محافظة الأنبار غربي العراق.

وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية، الفريق الركن حيسن البيضاني، إن الحملة الأمنية التي بدأتها قوات مشتركة من الجيش والشرطة قبل نحو 3 أيام، مستمرة خلال الأيام المقبلة، بدون أن يذكر موعداً محدداً لإنتهاء هذه الحملة.

وأضاف “تم إلقاء القبض على 24 متهماً بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة في العراق، والكشف عن معمل كامل لتفخيخ السيارات وصناعة المتفجرات قرب مدينة راوة، غربي محافظة الأنبار.

وأوضح البيضاني أن الغرض من الحملة هو “تطهير” المنطقة الغربية من العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة التي تسللت إلى البلاد في الفترة الأخيرة جراء الفلتان الأمني في سوريا التي تشهد صراعاً مسلحاً بين القوات النظامية وقوات المعارضة منذ آذار 2011. انتهى 6

استمرار مطاردة عناصر( داعش) في صحراء الأنبار Reviewed by on . بغداد/ الاستقامة الالكترونية - أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية عن مواصلة حملة مطاردة عناصر ما يسمى تنظيم دولة العراق والشام الاسلامية (داعش) في صحراء محافظة بغداد/ الاستقامة الالكترونية - أعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية عن مواصلة حملة مطاردة عناصر ما يسمى تنظيم دولة العراق والشام الاسلامية (داعش) في صحراء محافظة Rating:
scroll to top