الأحد , 23 نوفمبر 2014

آخر الأخبار
Home » أمنية » عمليات الانبار : طيران الجيش يقصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة

عمليات الانبار : طيران الجيش يقصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة

 

الانبار / صحيفة الاستقامة -

اعلنت قيادة عمليات الانبار قصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة في المحافظة ومقتل واعتقال12 ارهابيا من (داعش) بالرمادي.

وذكر مصدر في قيادة العمليات في تصريح صحفي ان ” طيران قصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة “.

واضاف ” كما تم قتل 10 ارهابيين واعتقال 2 من عصابة داعش الارهابية في منطقة الملاحمة في الرمادي بمحافظة الانبار”.

وتنفذ القوات الامنية في محافظة الانبار منذ الحادي والعشرين من الشهر الماضي ، عملية عسكرية واسعة النطاق في صحراء المحافظة تمتد حتى الحدود الاردنية والسورية ، تشارك فيها قطعات عسكرية قتالية تابعة للفرقتين السابعة والاولى وطيران الجيش ، على خلفية استشهاد ستة عشر عسكريا من الفرقة السابعة بينهم القائد اللواء الركن محمد الكروي وعدد من الضباط والمراتب ، اثناء مداهمتهم معسكرا تابعا لتنظيم القاعدة في منطقة الحسينيات ضمن وادي حوران فيما اطلق على هذه العملية ” ثأر القائد محمد “. انتهى.7

عمليات الانبار : طيران الجيش يقصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة Reviewed by on .   الانبار / صحيفة الاستقامة - اعلنت قيادة عمليات الانبار قصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة في المحافظة ومقتل واعتقال12 ارهابيا من (داعش) بالرمادي. وذك   الانبار / صحيفة الاستقامة - اعلنت قيادة عمليات الانبار قصف تجمعا يضم 150 ارهابيا في عامرية الفلوجة في المحافظة ومقتل واعتقال12 ارهابيا من (داعش) بالرمادي. وذك Rating:
scroll to top